كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

اشتقت لك يارب

ربي سبحانك
ربي العزيز الكريم
ربي الرحمان الرحيم
ربي ارحمني فأنا أناجيك
فرجائي إليك يارب
ان ترفع عني حزني
اشكوا اليك فمنك الهدى أتتني
فيارب إني في ظلمة الليل أناديك
رباه ثبتني على هداك فأنا لا اقدر على عصيانك
يارب أنر دروبي واغفر لي ذنوبي
ربي مشتاقة لك يقينا وارجوا رضاك الى يوم لقائك يا رب العالمين
يارب انا عبد ضعيف فقير
يريد درب التقوى الجميل
صراط مستقيم
ربي ابعد عني الظلم المرير
وخد بيدي في كل حين
يارب برجائي اتيتك سائلا من جديد
انا ذلك العبد الوحيد
انا من كنت اشكي حالي واسأل دوما رحمتك يا عظيم
هاقد عاد القلب بعهد جديد
فأنعمني براحة القرآن واشرح لي صدري بالايمان
يارب رجائي اليك قد جاء فلا تردني واستجب لي الدعاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق