كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

قتلتني الكلمات


قتلتني الكلمات........
وحطمتني الآهات ........
.....بحث ....يمينا شمال
ما تلقيت الا كلمة ادى
اتتني الاشواك ......وزارتني الأدية من كل الاحباب
انا ابصر حقا بقلبي من كان منكم اقرب الناس
اعرف جيدا من كان منكم متربصا في كل اللحظات
قد قتلتني كلماتكم .......وتصوراتكم
جملكم .....وفهمكم ............تفسيراتكم ......
فقط سؤال.......لما للحكم مسرعين
ولما تجعلوني الظالم .....المرير
القاتل للأحلام ......المعدم للكلمات
انا البرئ الذي قال لا للألام
انا الصانع لأجمل عنوان
اهديته لكل الأحباب
ما انتظرت منكم كلمة شكر او امتنان
همي وحلمي رسم بسمة الوجود بدوام
فكفى للكلمات القاتلة .......قد انهيتموني
فسهام كلماتكم اكملت مشواري
واكتفيت انا في ترديدها ......بجرح نازف قائم
شكرا لكم ......شكرا لكم على الدوام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق