كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

فارقتنا يا رمضان



أتيت بالأمس القريب  يا رمضان  من عند الرب الكريم
ورحنا فيك نتأمل الساعات والايام  لأنك ضيف عزيز
وزائرا سيمنحنا الفراق
ونسأل رب الخلق اجمعين ان يجعلنا ممن يقيمه ايمانا واحتسابا
في نفسي كنت أسأل ان يمتعني الله برمضان وان يتممه عليا بنعمته من خير وصلاح
ان يجعلني ممن يصمه حق الصيام بما يرضي الله
رمضان اتيت زائرا لنا جميعا وحملت في طياتك الكثير
رمضان كنت هذه السنه بأثر عميق
بمعنى  لا يعلمه الا الله
رمضان احييت في قلبي الايمان والتقوى والثبات
جعلتني يارب برمضان اتدبر القرآن واتلوا الآيات
أسعى للخير الكبير ألبي النداء واسرع في الطاعة من كل باب
رمضان كنت الأنيس الحق
كنت بلحظاتك التي لا نعرف قيمتها والا وانت زائرا معنا
لحظات الصيام والقيام الرائعة
لحظات القرآن وتدبرها
لحظات الرحمة والبركة والخير
كان فيك الاحسان والجود
كان فيك الاعتكاف والتهجد والخلوات
كان فيك ثلاث
رحمة مغفرة وعتق من نار
كان فيك ليلة خير من الف شهر
ليلة بعنوان ليلة القدر
فمن اعطاك حقك بما يرضي الله فهنيئا له بالجنان
ويامن قضاه في شهوات ومعاصي فقد خسر الجنان
ياربنا إن القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراق رمضان لمحزونون
ربي اننا لا ندري أبعد هذا الصيام صيام أم بعد هذا القيام قيام أم بعد هذا الدعاء دعاء
اللهم ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والاكرام  الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
من كتبت في سابق علمك اننا لن ندرك رمضان القادم
 نسألك ياحي ياقيوم أن تكتب لنا أجر صيامه وقيامه ودعائه وخشوعه ودموعه ونحن تحت التراب
يارب بلغنا رمضان أعوام عديدة يارحمان يارحيم
واعتق رقابنا من النار يا رب المشرقين ورب المغربين
اللهم اجبر قلوبنا على فراقه يارب السموات والارض
وارزقنا بفرحة العيد يارب
وثبتنا على طريق الحق الذي يرضيك
فالحمد لك الحمد لك
وصلي وسلم على محمد عليه الصلاة والسلام









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق