كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

رحلتي أختي الغالية ليرحمك الله



لا مفر من لحظة الاصطدام والانفجار




من لحظة الاحتراق والدمار الذي سكن قلوبنا




ربما دمار من حولنا ...بهذا الفراق




لكنها قدرة الله سبحانه وتعالى .....انه القدر




وهكذا يا عزيزتي تركتنا




تركتي فراغا وفراغا ......في نفسي وقلبي .....




في المكان والزمان......




اني أفتش عن المسافات التي لا أعرف كم تبعدنا




لكن متيقنة أن المسافة بعيدة .....بعيدة.......




كان الفراق الحقيقي .....الأبدي ........




غادرتي يا غالية .......غادرتنا ......برحلة أبدية ......ابدية حقا




لقد وجدت حزني .....رغم اني لم أعي الا زمن الحزن .....




لم تضحكي كثيرا ولم تبكي كثيرا .....




الا أنك كنت صامتة ......كنت كذلك.....




رحلتي بالامس وتركتي وراءك غربة الغياب




لن تمسح لا الأيام ولا الزمن ......ذلك الاسم




تلك الصفات




تلك الصورة




لقد عم الحزن في العائلة ......




في كل من أحبوك وعرفوك .....




اهتز برحيلك كل من كان حولك ........




انا الأخرى هزة هزتني ولا يمكن ان تمحىى




فالحزن الكبير عم في الصغير والكبير ....




فالموت قبض روحك ......واخدتك الرحلة الأبدية




جاء الفراق......أتى الفراغ......والفقدان كان صعبا




رحيلك كان صدمة لي أنا بالذات........




فاختلطت عليا الأمور....ولم أعد أعي .....




فابتسامتي ملتصقة بالحزن......والضحك بالدموع




كنت سريعة البكاء عنك.......وكان بشكل غير طبيعي




اني افتقدك حقا يا غالية




بالأمس كنت أتطلع لرسم صورتك ......واليوم أتطلع للقاء في الغد




أريد ان أخاطبك مثلما كنت أفعل في الماضي......




هل تسمعيني ......صوتي يناديك.....




يناديك عبر وصال أساسها المحبة وشوق اللقاء




فالزمن بقدره كان أكبر منا جميعا وأسرع




قلت يوم أريد ان أسافر ..........




الا ان السفر اختارك....اختارك بسفر أبديا بالفعل




انك اليوم تسكنين القبر .......




فليكن واسعا لا ضيقا ......




وليكن ملؤه النور لا الظلام......




ادعي لك بدعائي الذي أتمناه أن يكون مستجابا




فهو من القلب مطهرا كونك أختي الغالية التي فقدتها




اللهم اغفر لها بغفرانك وارفع درجاتها في المهدين




وافسح لها في القبر وأنره بنورك يارب




اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واعفي عنها بعفوك يا أحد يا صمد




اللهم أكرمها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد




اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها




وأهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة وأعدها من عذاب القبر




اللهم قها من فتنة القبر وفتنة النار




فاغفر لها فانك الغفور الرحيم




اللهم تجاوز في ذنوبها




ان لله وان اليه راجعون




ان لله ما أخد وله ما اعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق