كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

قيل عني لست عاديا

أنت لست عاديا ............انت لست عاديا

كلمة في فحوى جملة صغيرة طالما سمعتها
تكررت مرارا وتكرارا
فاحترت في ترديدها من أناس كثيرين
لم ابالي يوما في فحوى الجملة
لان كل مرددا لها وما قصد فيها
الا اني اقول لست عاديا
لأني لست بفكري شبيها لأقوال هؤلاء
انا اقول وجدت حياتي أحلى بقربي الى ربي
فربي قد كرمني اني وحيدة ولست عادية
وجدت طعم سعادتي في قربي الى ربي
في قيام صلاتي والتطوع في الصوم
كم سأفرح ان الاقي ربي بروح احسن سعي الى طريق الحق
فالحمد لله اني لست عاديا
ادري يا قائل عني اني لست عاديا  
اقدر دور من حولي من افادني الى طريق الحق
اهلي اخوتي ورفقتي الحسنة
فانا لست من دونهم شيء
انا لست عاديا كوني ابني آخرتي بخير الحياة الدنيوي
لست عاديا كون يدي للخير صانعة
لست عاديا كون قلبي للطيبة مناديا
لست عاديا كوني أقدر الأخوة والصحبة تلبية لكلام ربي
لست عاديا كوني ألبي نداء كل منادي لي
لست عاديا لأني اختصرت الأقدام واتجهت لصاحب الصرخة من كل باب
ان كنت تراني لست عاديا فأنا عبد من عباد الله
صنع في نفسي وقلبي مبادئ الاحترام مند صغري
فليحفظ لي ربي من غرس في الأدب والخلق وطريق الحق
فهم من جعلوني كما تراني غير عاديا
الا انني افضل ان اكون كما تروني غير عاديا واترك لكم العادي
لست عاديا في نظركم لكن تعجبني نظرتي لنفسي وارضى بها لانها من عند ربي


هناك تعليق واحد:

  1. راااائع ما خطته اناملك عزيزتي
    كما عودنا قلمك على الابداع و تسطير ماهو جديد.. دمتي دائما متألقه ورائعه في اختيااراتك
    تحياتي لك(f)

    ردحذف