كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

يا ابنتي

كلمة كررها كل أب وأم
بابا........ماما.......
أبي.........أمي.......
فيا ابتاه .......
فيا أماه.........
أسأل ربي أن يجزيكم ربي
أسألك ياربي ودمعي سائل على خدي
إحفظ لي ابي وأمي وإشفيهما من كل أدى
كم جميلة لقاءاتي بأبي وأمي
كم حكاية جمعتني فيهما
ياريت يا أبي ان تروي لي حكايات طفولتي جنبك
ياريت يا أمي ان اتروي لي حكايات طفولتي جنبك
ياريت ....ياريت تروي لي
اولها كوني مطيعة لابوك وامك
لا تعصيهم وإسألي خالقك لتوفيقك في برهما
حقهم عليك لا تختاري عقوقهم الا برضاه
فرحتنا ان نظمك الى صدرنا
سنروي لك اليوم حكايات يا بنتي
حكاية طفولتك يا بنتي الوحيدة
انتي فرحة دنيا يا بنتي
حمدنا الله عنك كثيرا ورجوناه ان ندخل الجنة بك يا ابنتي
انتي ابنتي علمتك الدين
قلت لك هذا ربك خالقك هو الله
قولي يا ابنتي الــــــــــلــــــــــــــــه
فقلتي يا ابنتي كلمة ربنا وقلتها بأعلى صوت
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــه
فرحت لك انا وامك  يا ابنتي
وقلنا قولي لا إاله إلا الله ...قولي الله أكبر
قلت يا بنتي لا إله إلا الله ....قلت الله أكبر
فرحنا أنا وامك وقلت هيا نكمل يا ابنتي
قلت لك يابنتي فيه حبيب لنا لابد ان يكون حبيبك
وقلت يا ابنتي بابا وماما حبيبي
قلنا لا يا ابنتي لا تكوني عنيدة واسمعي كلامي
حبيبك هو نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فلا تنسي
فقلت محمد صلى الله عليه وسلم حبيبي
فرحت لك يا ابنتي انا وامك
وقلت ابشري يا بنتي سأعلمك طريق
وكوني فيه امشي فيه ولا تختاري غيره
قلت يا ابنتي سأسمع الكلام يا ابي فعلمني وكن دليلي
فقلت لك يا ابنتي كتاب اسمه القران هو دليلك وسنة حبيبك المصطفى عليه الصلاة والسلام خير الدليل
اجلسي جنبي اعلمك درس عمرك وحياتك ولن تتوهي
سمعا طاعة يا أبي ويا امي اروي لي وعلمني واجعلني خير ابنة خير الاولاد
لحظة يا ابتاه لحظة يا اماه لكما مني قبلة قبلة فأنا براءة ما اعرف كيف اجازيكم الآن
يا ابنتي احفظي الدرس وجزاك لنا ان نراك على طريق حق لا باطل واتركي ثقتك في خالك الذي هو ؟؟؟؟
يا ابي يا امي هو الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــه
بشراك يا ابنتي بشراك تحفظين الدرس بسرعة
.........................................................
...........................................................
..........................................................
...........................................................
.................................................................
انتهت الحكايات .......انتهت حكايات طفولتك يا ابنتي
لا .....يا ابي اريد المزيد ......أمي أطلبي منه ان يواصل
يا ابنتي روينا لك حكايات صغرك واليوم كبرت
تدري حكاياتك ......يا ابنتي طفولتك صنع مني ومن امك
واليوم الصنع معا نحن الثلاثة اذا مافي حكاية
يا ابنتي اوصيك انا وامك
يوما ما ستحكي وتروي حكاياتك عن ابوك وامك
يا ابتاه ويا اماه لما تقولا لي هذا
انا لا اريد ان اروي حكايات ابي وامي
لا يا ابنتي احكي وافتخري ولا تردي على ناقد
يا ابتاه ويا اماه حكاياتكم لو كتبت ستكتب بدمع سائل
يا ابنتي إطمئني لك رب كبير وعظيم
يا ابنتي لا انتي ولا انا ولا امك باقين بل مغادرين
يا ابي لا تقل لي هذا واكمل الحكاية
يا ابنتي الحكاية انتهت فما سوف تقولين لي ولأمك
رويت لي يا أبي ورويت لي يا أمي
حكايات غرست في فكري ودهني
احتفظ بها في قلبي يا اعز الوالدان
ابتاه .....اماه......اخترت الوفاء لكم
اخترت ان اقبل راسكما يا ألطف العباد
اشكرك يا ابي وامي على كل ضمة قلب الى صدركم
ابي لا بد ان تدرك لا زلت ابحث عن كف يدك بيدي
امي لا زلت ابحث عن كف يدك بيدي
لمست يدكما في يدي يجب ان تبقى يا خير الوالدان
يا احن القلوب ......يا اروع مافي نظري
انا احبكم .....احبكم ......احبكم
حمدا لك يارب صنعوا من ثمرتك ونعمتك ما يرضيك
ياربي أسألك جزاءا خير ما كان عندك يارب
فأبي وأمي هم عبادك فألطف بهم ياربي واسعدهما في الدارين ياربي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق