كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

خسرت الرحلة

خسرت رحلة

انا خسرت رحلة لم أتمنى عيشها
ياخسارتي للرحلة
تنوعت في كثير

رحلة حب وحنان ....صدق .....واخلاص..... ووفاء

رحلة نادتني وماتمنيت مشيها

رحلة جرحي .... ندمي ...ألمي.....

يا حسرتاه
وليتني لم أمشي دربها أو أعيش زمنها

كنت قد خرجت من هم ونار
حزن وجرح ما يضمد

دخلت رحلة أنستني جرحي

وتذوقت فرحة وبدأ الورد يظهر

وبدأت أجعل الأمل في العيش

بدأت استيقظ وقلبي الذي كان يرسم خيوط

الحلم تهدم

حرام عليك حبي ...
حرام عليك ان تجعل مني طغيان

ان أتذوق العذاب

أتذوق حنان مسموم

وأعود حزينة

تعلمت الحب وكل كلمة صادقة نطقتها شفتاي كانت من أجلك

أظلمت أيامي ودنياي .....بعد ان انرت دنياك

خسرت الرحلة......وضاعت ليالي الجنة

التي تمنيتها ان تجمعنا يوما

وانا احاور ليلي أني ما كنت أحس بلحظاته

لانه وجد في تلك اللحظة حبيب واحد ملأ أيامي

انا هنت عليك بأيامي التي كانت مملؤة بالأحلام

هان عليك قلبي.....هان عليك حبي

ضعت وانا بين يديك .....وأتقنت مهنة الجلاد

أعطيتني المئات من الجلدات جعلتها بأثار على جسمي

يا خسارة الرحلة التي عشتها.......ف
رحلتي انتهت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق