كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

أبي ....قصتي انت

أبي كم اهواك ......كم احبك

كم افرح لرؤية عيونك مستشرقة ....مودعة للدمع

ابحث عن كفيك .....قلبك الحاني

انك اكبر النعم .......يا ابي ابحث رضاك عني

انك تستحق مني دعاء ان يرزقك ربي صلاة داخل الحرم

ابي اهواك واحبك ...... غرست في قلبي اجمل الكلمات

نطقها كان في الصغري ........ابي .......

انك الذي علمتني ان اشدوا قاعدة الأمل

ان اتمسك بحبل الله في المحن

قد تعبت يا ابي ......تربيني .....تغديني بعطف غير محدود

انك في الكبر ......واني لا اتحمل لمعتدي

لا اقبل عذر  اي معتذر ......

ابي اني احبك ......

يا ابي سلام الله على كل قطرة تعب في جبينك

زرعت في نفسي كلمة اهواك

صنعت لي طريق الاستمرار بدعوتك لي بالستر والعفاف

ابي انك غالي في عيون ابنتك

ابي كنت تنام السرير وعينك التي كنت ارى فيها اللطف ماكانت تغمض

كم كنت لي صائنا .....راعيا .......اني اليوم ارعاك بألم

كنت بسمة في كل نهار ......اني اراك اليوم في انكسار

اسمع نداءاك في جملته .....اتعبني الاستطان .....الاستغلال ......اتعبني الدهر

ابي قد ازلت عن نفسك فرحة زمن ......وقلت سوف اعيشك جنة شوقها نار

علك تدري الآن كم اهواك يا ابتي

يا ابي اخاف غيابك ......وتبقى ذكراك في وجع

احن يومها لك واقول الم تكن الصبح لقاء لي ومساء ترحيب بعودتي

يا ابي يا غالي

ابي سيظل تقصيري في حقك ......لو سطرت لك الكنوز بانواعها

اكيد ابقى عاجزة على رد ماقدمت لي يا بسمة العمر الذي اشتاق لها كل يوم

كم اهواك يا أبي ......يا دمعة في العين ......لا اريدها ان تسقط بل تبرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق