كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

أريد أن انساه

أريد أن أنسى مافات......وارسم نقطة بداية تقتصر على نفسي

بحث في نفسي مرارا وتكرارا.....في قصتي في أزقتي

في شوارعي.......في ملامحي الحزينة....

بحث ووقفت للحظات أمام باب صغير......

تطايرت منه أوراق يابسة تأملتها....تأملتها

فإذا بها أطياف الماضي تلاحقني ...تدمرني

تأملت الأوراق المتطايرة......وقلبي يبكي

اهو الحنين......أم الضعف الذي أخشاه

سمعت صوتا يناديني من خلف الباب

تشجعت ومشيت وجسدي يرتعش....

فتحت الباب وصوت صريره المزعج يقتلني.....

إنها الذكريات الأليمة .......البراءة المنعدمة...

أنا التي قتلتني اللحظات في أروقة مظلمة....

أنا التي أخذني الذهاب والإياب رغما عني...

أنا التي صارعت وحدي......ولم يراني أحدا....

أنا التي انسوني......وجعلوني وحيدة.....

ناديت بصوت الصامت....هل من منقذ...

أبعدوني عن هذا......عن هذا الرواق...

اجعلوني ..... أطلق عليه الطلاقات....

اقتلوه.....أعدموه.....احرقوه.......

فحسبيا الله لا اله إلا الله......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق