كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

زمن الروايات

زمن الروايات التي لا تنتهي
زمن احتوى على قيود وسلاسل واغلال
اسمها كلمات عجب العجاب
تجني منها ألم وعذاب دائم
كم هي صعبة قيود الاصحاب في كلماتهم
وكم هي ذابحة سلاسل الأصدقاء في حروفهم
وكم هي قاتلة أغلال الأحباب في نظراتهم
بين الثلاثة انا سرت وتلقيت وأبصرت
فبصري يكاد يبض من دمعه المرير
من جرح عميق غرسه العديد
انا عيش وسط لا أشعر بالأمان فيه
مثل الجمر تمطر الكلمات الجارحة
زرعت هوى حتى احصد هوى
فوجدت في زرعي للهوى نار تحرق القلب من جديد
قيل في الحنين تجد السرور
فوجدت في غرسه مراراة العصور
يكفي يا روايات الزمن ألم
يكفي عذاب يكفي قيود وسلاسل واغلال
فالشعور بين الظروف يضيع
وظهر لي مبدأ جديد اسمه
الخريف يذبح زهور الربيع
إن زمن العجب العجاب يكوي الجميع
يولد العذاب والعيش فيه بالمجان
كنت مثل السحاب الذي يطفوا السماء
يتحرك يمين شمال ويأتي بالخير الوفير
كنت مثل البذرة التي تتذوق الحنان
وتغير التراب الخالي في الزمان
إن اليوم السلاسل والقيود والأغلال
اخدتني بلا رجعة في زمن الروايات
ففرحوا يامن اهديتموني الجرح الدائم
وصفقوا فقد نجحتم في الكسر والهدام
اتقنتوا دور المحبة وفزتم بوسام افضل دورا
في زمن الروايات فهنيئا لكم يا أغرب الأصحاب
وإني بقلمي سأكون خير كاتب للأدوار
لكن لا امنح لكم اي دورا في رواياتي مع الزمن
لأنها منبع الصدق والإخلاص والوفاء
أتقن كتابة الروايات النافعة للأحباب
وأمقت كتابة خطوط الخداع والنفاق
فيازمن الروايات مع نفسي واحبابي
كن لنا خير زمن بأروع أثر
تفتخر فيها الأبناء والأحفاد
انت يا زمن الروايات باق فأتينا بما يفرح القلب والأوفياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق