كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

غادرتني وتركتني


غادرتني لعالم جديد وتركتني في عالمي القديم
غادرتي قبلي
آه من وحي قلمي وماذا سيخطوا
اني ودعتك بدمع العيون ودعتك وانا اراك مستلقية على الأرض
رأيتك يا من كنتي تناديني بصوتك كلما مررت بجانبك
كم نداء تذكره مسامعي بصوتك وبسمتك ونظرتك
كنت ألبي نداءاتك كون الحياة علمتني تلبية النداءات
كان بقلبي لهيب وشوق لأراك بعد الغياب وأسألك ماهي الأحوال
اذا بي اسمع انك دهبت لعالمك الجديد
وصحت لا تذهبي عني واجعليني ارافقك
خديني ولا تجعليني اودعك
لا أطيق العيش بدونك والا تراك العيون
فارقتني وتركتني انت الأخرى بلا موعد وداع 
ودعتك وانا احملك من الأرض الى المغسل
أبصر فيك ولا اصدق انك لا للحراك ولا للتحدث فاعلة
يــــــــــــــاه انت انتقلت لعالم لنا فيه موعد
لكن ماذا تركتي لي

دمع على الخد سائل وشوق بالقلب نازف
اراك رحلتي حقا بلا عودة  
كنت تسكنين البيت
وانت اليوم تسكني القبور
لم اعد اراك ولا اسمع صوتك ولا نداءك
مستحيل ان ألتقيك في الأرض يوما
هل لي فيك موعدا في دار الخلد
  يا راحلة عن الحياة يا صاحبة النداء دوما
قد سكنتي بضلوعي وطالما سمعتي توجعي
ان اليوم الدنيا حملت لي وجعا ولم اجدك
دمعي يسيل ......وصمتي أكيد ......
ودعتك وداعا لكن زائرة لك حتى ولو كنت تحت التراب
ارسم لك موعدا واتيك بالسلام
فليرحمك الله برحمته الواسعة
ويصبر محبيك


هناك تعليق واحد: