كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

يا رفاقي انا لكم باق

يا رفاقي بالأمس تلاقينا بلا استئذان
واحببنا بعضنا البعض من أجل الله
وجعلنا للزمن والمكان عنوان
نهفوا إليهما وبريق الضوء في العيون بألوان
خفنا من الفراق وأن يأتي الغد وننسى العنوان
تمردنا على الأحزان ونسينا انفسنا في اللقاء
اتى هاجس وجلب التشتت للرفاق
غادرتكم من أرض الرياض
وتركت ذكرياتي لكم في الزمن والمكان
وأسكنت نفسي في أرض فلسطين
حاملة بين كفي حفنة تراب فيها رائحة الرياض
فيها أخوتي واحبتي ,صداقتي وحسن رفقتي
جئت فلسطين الجريحة وأنا فيها الغريبة
وجدت الحزن في كل دار ومع كل جار
وجدت الغبار وسواد في السماء غائم
ارض اسقتها دماء من ارواح طاهرة سقطت
يا صاحبي الذي تقرأ حروفي إبتعد
فبين حروفي دمع أكيد وحزن عميق
يارفاقي يا إخواني يا أحبتي
قد شغلتم فكري وبالي
غبتم عني واني عنكم كنت مبتعد
كنت فيكم واليكم بالنداء مهرول
كنت بينكم الأثر الصارم الناجح
كنت معكم فرح بلا هم وضحك بلا دمع
كنت في قلبكم وكنتم في قلبي وبقيتم
لحن الشوق اليكم مناديا وبلساني جملا
يكفيني عذاب الفراق فيكاد ينفجر
الغربة قد طالت والقلب والعقل ينتظر
احساسي اليكم منتقل للاشواق منتظر
اكيد معزتكم في الزمن متبثة
فأنا الرفيق الذي غادركم
ان سألت فيكم اسمعتموني ما كان في الخاطر
انت العزيز الغالي منزلك في القلب باق
كم افرحتموني ببقائي معكم
وكم اسعدتموني ببعدي عنكم
فأنا الغائب الحاضر وسطكم
اني والله اعزكم يا اصحابي ورفاقي
افتخر لأقوالكم يا إخوتي
فأنتم المنبع الطيب لم تنسوني في غربتي
بودكم وبحبكم وانا لكم باق
ان زمننا ومكاننا بعنوان
اسمه الأخوة في الله بالنسيم والزهر
مع الشروق والغروب ومع باق البشر باق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق