كلمة ترحيبية

تأتي حروفي زائرة لتكتب كلمات نافعة برسائل متنوعة تقرع ابواب النسيان القائمة تدق على عقول البشر الذين اتقنوا مبادئ خاطئة واقنعوا انفسهم بها بلا تبديلا ولا تغييرا لم يكن القصد منها فتح الباب وفقط وانما الذهاب الى بعض الخفايا الذهاب الى الاسرة ..الى النفس البشرية .. رسائلي في سطورها اتتكم من قلب محب في الله يدعوا لي ولكم بالهداية الكاملة

الإختيار





الألم والعذاب والجراح والإنكسار



كان من اختيار الاثنين


انا وانت أردنا أن ننتهي


أرادنا أن نبيع الماضي ونرضى


كان إحساسنا أناني وإخترنا طريق مسدود


ذهبت الوعود مع الهواء والدخان


كان حب وزال ومستحيل يعود


كثرة العذابات والاصطدامات لا تجعلنا نعود في القرار


أنا لن ألوم الدنيا أو الزمن


انا وانت بعنا الحب بأرخص الثمن


لو كان واحد منا جارح لكان الثاني مسامح


إلا اننا غيرنا الملامح


وكلانا يعرف المرارة


ليس هذا هو المهم
الآن مادام انه إخترنا


انا وانت اثنين باع باع أغلى شيء


""" قلبين ضاع """"


قد نلتقي بعد زمن في نفس الشكل ونفس الصورة


الا ان الحب يبقى ذابل والاشواق تبقى منكسرة


فالدمعة اصبحت تشبه شمعة


أنا وانت نعيش في ألم


وصعب ان ترجع الأيام أو الأحلام


لا تبكي ولن ابكي ولن أصرخ بدمعي


على ماضي ذهب وزال فأزف الجراح


أين الحنين وأين الحب


كان لابد أن نتعلم ....كان لابد أن نتألم


كان لابد أن نختار وغخترنا زوال


فزالت الذكرى وأتى الدمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق